الجمعة 5 ربيع الأوّل 1439 -الجمعة تشرين2/نوفمبر 24 2017

فارسي    •    English

خطة جديدة لمخابرات النظام الايراني لاستهداف المعارضة الايرانية ومجاهدي خلق

آب 15

كشفت المقاومة الايرانية عن تدشين المخابرات الايرانية حسابات مزورة على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك و تويتر” تحمل اسماء قياديي المعارضة الايرانية ، من اجل مواجهة نشاطات المعارضة والتشهيربها ونشر مواضيع لا علاقة لها بهم وبحركة المقاومة الايرانية ومجاهدي خلق الايرانية.

وأكد رئيس لجنة القضاء في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، الدكتور سنابرق زاهدي: «قامت وزارة المخابرات الإيرانية باختلاق حساب التويتر باسم بشكل مزوّر وكتبت فيه مواضيع لا علاقة لها بي وبحركة المقاومة الإيرانية. ولو دلّت هذه العملية على شيئ تدلّ على فاعلية نشاطاتنا ضد الفاشية الدينية الحاكمة في وطننا حيث تريد تعكير الاجواء ضدنا لدى أخواننا العرب».

وزورت مخابرات «خامئني»، حسابات لرئيس لجنة الشئون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية محمد محدثين؛ لاستهداف وجود المعارضة الإيرانية على شبكات التواصل الاجتماعي.

بدوره أكد موسى أفشار، عضو لجنة الشئون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، في تصريحات صحيفة، قامت وزارة المخابرات الإيرانية باختلاق حساب توئيت وحساب فيس بوك باسمي بشكل مزوّر وكتبت فيه مواضيع لا علاقة لها بي وبحركة المقاومة الإيرانية ومجاهدي خلق الإيرانية علما بانني لا املك حسابًا لا في توييت ولا في فيسبوك بإسمي.

الروابط