الخميس 29 ذو الحجّة 1438 -الخميس أيلول/سبتمبر 21 2017

فارسي    •    English

خطة مخابرات الملالي لإظهار الملا اللبناني العميل لها «الحسيني» كمعارض للنظام لغرض تسويقه في الدول والأوساط العربية واستخدامه ضد المقاومة الإيرانية

تنوي وزارة مخابرات الملالي التي أظهرت عميلها محمد علي الحسيني بجانب عملاء النظام كالحي الوجوه في باريس مما تسبب في تحويله الى ورقة محترقة، العمل على إظهارهذا العميل واعادة استخدامه لتسويقه في دول مختلفة والأوساط العربية من أجل استخدامه ضد المقاومة الإيرانية.
سبق وأن تم الكشف عن عمالة هذا الملا الخسيس لوزارة المخابرات وقوة القدس الارهاب والفرع اللبناني لقوات الحرس وظهوره بين أقذر عملاء وزارة المخابرات حيث كان رد فعل متسرع وخائف لمخابرات الملالي على المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية، في بيان لجنة الأمن ومكافحة الارهاب في 9 يوليو 2017.
فيما يلي تفاصيل أكثر من خطة جديدة لوزارة المخابرات فيما يتعلق بهذا الملا العميل حيث وصلتنا من داخل البلاد:
1. أمرت وزارة المخابرات هذا الملا اخفاء علاقاته مع العملاء الآخرين قدر المستطاع للحؤول دون مزيد من فضحه وفقدان مصداقيته. ولذلك فانه تجنب وضع صور وتسجيل لقائه بالعملاء يوم 8 يوليو في باريس على حسابه في الفيسبوك وتويتر. صوره مع العملاء مرفقة طيا.
2. من أجل تبرير زيارته لباريس في يوليو الماضي أعلن الملا الحسيني في عمل تضليلي في مقابلة مع بعض الصحافة العربية أنه قد قام بتلك الزيارة للبحث عن «عوامل وجذور الارهاب» بدعوة  من «مجموعات فرنسية وألمانية». بينما كانت الزيارة مرتبة بالكامل من قبل وزارة المخابرات التي كانت قد دفعت نفقاتها ولا تمت بصلة لمزاعمه المثيرة للضحك.
3. هذا العميل الذي كان يمتنع عن اجراء مقابلة وابداء الرأي ضد نظام الملالي وحزب الله، منذ العام الماضي وبذريعة محظوريات أمنية، عاد وبأمر من وزارة المخابرات ومن أجل تبييض وجهه والتوغل في الدول والأوساط العربية ليصدر بيانات ويجري مقابلات ضد ولاية الفقيه وحزب الله. انه تكتيك مكشوف لوزارة المخابرات التي تحاول رسم وجه معارض لعملاء النظام لاعطاء مصداقية لهم.
4. من جهة أخرى قامت وزارة المخابرات خلال الأسابيع الماضية بتكثيف الاتصالات بين الملا الحسيني وعملائها وعناصرها منها في باريس وبروكسل وبيروت وكلفت الملا اللبناني بزيارة بروكسل بالقيام وبمساعدة عدد من العملاء المأجورين الأجانب وعدد من العملاء المكشوفين من أمثال قربان علي حسين نجاد وغلام رضا صادقي جبلي وداود باقروند وبتول سلطاني بهدف احباط المعارضة الواسعة لأعضاء البرلمان الاوروبي والبرلمان البلجيكي لانتهاكات حقوق الانسان في إيران ودعمهم للمقاومة. «جبلي» هو عميل آخر كلفته وزارة المخابرات في شباط2008 بالذهاب من إيران الى أشرف لايذاء مجاهدي خلق فتم اعتقاله من قبل الشرطة العسكرية الأمريكية والشرطه العراقية. كما اعتقل وادين في سنوات لاحقة في كندا بتهمة تورطه في عملية اختطاف طفل. الصور والوثائق مرفقة طيا.
5. تعتزم وزارة المخابرات تأسيس مركز في اوروبا باسم هذا الملا العميل وتوظيف عدد من الموظفين في هذا الصدد لكي ينشط ضد مجاهدي خلق ومناصريهم وحماتهم خاصة بين العرب تحت غطاء مكافحة الارهاب.
6. وحسب خطة وزارة المخابرات، من المقرر أن ينشط الملا الحسيني مع عدد من المأمورين والمرتزقة الأهوازيين للمخابرات ممن يدعون كذبا مدافعين عن مواطنينا العرب المغلوب على أمرهم، ضد المقاومة الإيرانية ويصورون مجاهدي خلق معادين للمواطنين في الأهواز بصفتهم أناسا يحملون أفكارا شوفينية.  
7. كلفت وزارة المخابرات هذا الملا اللبناني بتقديم بعض آخر من عملاء وزارة المخابرات كعناصر معارضة لدى الدول والأوساط العربية.

ان لجنة الأمن ومكافحة الارهاب اذ تعيد الى الأذهان أن الوثائق الدامغة لعمالة الملا الحسيني وأعماله الابتزازية قابلة لتقديمها لأي محكمة، تحذر من المؤامرات القذرة لمخابرات الملالي وقوة القدس عبر هذا العميل المذكور ضد المقاومة الإيرانية ودول الجوار

.


أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
لجنة الأمن ومكافحة الارهاب
4اغسطس /اب 2017

خلفيات
1.كان الملا الحسيني قد قضى في السابق مدة عقد من الزمن في مدينة قم وفي حينه كان عضوا في حزب الشيطان . وبعد مغادرة إيران واتخاذ مواقف ضد حزب الشيطان، أعلن عن تضامنه مع منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، والتزم «بمواجهة الإرهاب والاستبداد الديني المتمثل في نظام ولاية الفقيه في إيران» مؤكدًا « بانه يعتبر اي اقتراب او إقامة علاقة مع هذا النظام وعملائه، خيانة كبرى» [الميثاق الموقع عليه بتاريخ 28 اب 2007 - مرفق]
وأكد على هذا الخط ” الخط الاحمر” وصادق عليه عدة مرات خلال السنوات اللاحقة ومنها في 29 إيلول 2014و الثاني من حزيران 2015.
2.خلال هذه السنوات وبينما كان مجاهدو خلق في أشرف وليبرتي يعيشون تحت حصار لا إنساني وظروف صعبة، وتلبية لطلباته الملحة التي كان يتقاضاها من أجل « الدعم المالي والمساعدة لحوزة بني هاشم في لبنان» ولدعم الشيعة ضد النظام الإيراني، قدّم المجاهدون مساعدات مالية له (وثائق الوصولات كلها موجودة وقابلة للنشر). وعندما اعتقل في لبنان وكان في السجن، تبنّى مجاهدو خلق بتسديد جميع التكاليف الخاصة بالإجراءات القضائية واختيار المحامين ورعاية عائلته ووفّروا غطاءاً سياسيا له. الى أن نكث ميثاقه وعهده بكل صراحة، واعلن ذلك في رسالة الكترونية ارسلها يوم 13 اذار 2017 واعتبر الميثاق لاغياً. وفي الوقت نفسه واصل ابتزازه اليومي لأخذ المال من مجاهدي خلق وهدد بانه سوف يترك المجاهدين على حالهم فقط إذا ما دفعوا له مبلغ 30 ألف دولار خلال اسبوع واحد! غير ان المجاهدين لم يكترثوا اهتماما به و قطعوا علاقاتهم معه بعد ذلك. بعض من وثائق الابتزاز مرفقة طيا.
3.استهلكت مخابرات الملالي في 8 يوليو هذا الملا العميل مع عملاء آخرين مسودة الوجوه لاطلاق تخرصات ضد المقاومة الإيرانية في باريس. وكرر هذا الملا اللبناني في جمع العملاء كل مزاعم نظام الملالي ضد مجاهدي خلق منها قال:
•لمجاهدي خلق كانت أهدافهم السياسية أهم من آرواح المجاهدين في أشرف وكانوا يريدون المتاجرة بكل مشكلة انسانية في أشرف... المجاهدون هم كانوا يعطون رسالة أن يقصفوا ليبرتي بالصواريخ...
•مجاهدو خلق لم يكونوا يصلّون... وفي شهر الصيام كانوا يقولون اننا صائمون الا أنهم كانوا يأكلون ويشربون.
•عندما علمت الأعمال الارهابية التي نفذها مجاهدو خلق اصبت بالصدمة. ما كان فرق بينهم وبين النظام.
•الآن الواجب المقدس هو(انقاذ) المغرر بهم في ألبانيا فعلينا جذبهم. بالله انهم في حالة الانهيار...  انهم لا يدركون الحقائق... أهم واجبنا هو انقاذ هؤلاء من الجحيم.

فيما يلي بعض الوثائق المتعلقة بالملا المأجور في ابتزاز منظمة مجاهدي خلق
17 اكتوبر2007
salam‏
From: bani hashem (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. )
Sent: Wed 10/17/07 1:01 PM
To: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
سلام عليكم ورحمة الله
أخي العزيز سيد حامد ,شكرا لكم وللسيدة المجاهدة والسيد المجاهد محمد
ولكل المجاهدين على وقوفهم الى جانبنا والدعاء لنا.
أخي الكريم: نحن معكم ولن نترككم ابدا لانكم اخواننا وعدونا واحد والان بعد محاولة الاغتيال الفاشلة
اصبحنا مصممون اكثر على محاربة الملالي.
عزيزي حامد: يجب الاسراع بارسال الدعوة لانني اريد ان اترجم بعض الاوراق
واملىء الاستمارة على اساس الدعوة .
التماس خاص :
اخي حامد نأمل ان توصل هذا الالتماس الخاص لابن عمي سيد محمد الحدثين:
بسبب العملية الفاشلة التي استهدفتنا تسببت لنا عدة اضرار منها سيارتنا الكبيرة-رنج-التي اتنقل بها وانا الان في حالة ضرر واستحي واخجل ان اطلب منكم لكن انتم نفسنا ومايجري معنا يجب ان نخبركم به ,لذا أحتاج لمبلغ سريع حتى اشتري رنج جديد بدل من الرنج المصاب وكذلك اريد ان اشتري اربعة كاميرات مراقبة لبيتي ومكان مرآب السيارات وكل ذلك لتامين نوع من الحماية الشخصية لي,وشراء بعض الاسلحة الخاصة للحماية,
وبالتالي أحتاج لمبلغ وارجو ان يكون ميسرا وسريعا ويصل الى حسابنا باسرع وقت ممكن بحيث لايتعدى الاسبوع ونحن لكم من الشاكرين.
 والله من وراء القصد علي
. www.arabicmajlis.com -www.arabicmajlis.net
lebanonáÈäÇä - www.alhuseini.net
phon:009613961846 -www.banihashem.org
20 نوفمبر2010
 رسالة خاصة لابن عمي
بسمه تعالى
ابن عمنا العزيز سلام عليكم ورحمة الله وبركاته واتقدم منكم اصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني واخواتي بالتهاني والتبريك بعيد الله الاعظم عيد الغدير والحمد لله على نعمة الولاية .
نخبركم بأننا مازلنا في السعوديو الى يوم الاربعاء اعود الى لبنان ....
ابن عمي العزيز من باب التعاون التمس منكم هذا الطلب ونتمنى السعي لتحقيقه انت تعلم اننا على اعتاب نهاية العام ولدينا في اخر العام مصاريف اضافية تاتي كميزانية سنوية تدفع في كل نهاية السنة وعليه التمس منكم السعي لارسال مبلغ عشرة الالف دولارا بشكل مستقل غير الامانة الشهرية وارجو اعتبار هذا المبلغ كدين يسدد كل شهر 1000 دولار من الامانة الشهرية الخاصة بنا وذلك لحاجتنا لهذا المبلغ نهاية هذا الشهر الحالي .
وفقكم الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
28 مارس 2015- اطلب رسميا ايضا ارسال شهريا 20 الف دولارا بدل من 10 آلاف وعند نهاية كل شهرمن دون اي تأخير!!
رسالة /
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. on behalf of alsayed elhusseini [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ]
To: moussa afshar ‎[عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ]‎‎; M. Mohaddessin
Saturday, March 28, 2015 12:49 PM
السلام عليكم
ابن عمي في ظل الحرب علي التي اشتدت وبقسوة وفي اصعب الظروف والخطر الذي انا فيه تركت تركا فظيعا !
ها هو موقعنا اقفل من قبل الشركة بسبب عدم الدفع المستحق لهم ,
ها هم اخواني تركوني وحيدا بسبب عدم الدفع لهم .
هاهو الاعلام رفض النشر لي بسبب عدم الدفع ,
هاهو المحامي يرفض الحضور بالمحكمة بسبب عدم الدفع ,
هاهم من حولي تركوني بسبب مواقفي وعدم مساعدتهم بنفس الوقت ,
انا الان لقمة سهلة للذئاب ,
الجميع فقط يريد مني تصريحا صحفيا او مقابلة او راي ضد نظام ولاية الفقيه وحزب الله واتباعهما ولكن لااحد يقدر ظرفي وحساسية مكاني ووجودي وانا خالي اليدين ولا مادة بيدي.
انا محمد علي الحسيني رسميا اطلب من مجلسكم الكريم - المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية-ارسال الامانتين المستحقين عن شهر شباط واذار وقيمتهما 20الف دولارا,
واطلب رسميا ايضا ارسل شهريا 20 الف دولارا بدل من 10 الالف وعند نهاية كل شهرمن دون اي تأخير, وذلك لحساسية وضعي ووجودي واستثنائية المرحلة,
اتمنى عليكم الرد على هذا الطلب وشكرا لتفهمكم .
محمد علي الحسيني
---------------------------------------------------------
26 اغسطس 2016
From: Sayed Mohamad El-Husseini [mailto:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ]
Sent: Friday, August 26, 2016 12:31 PM
To: Moussa Afshar <عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. >; M. Mohaddessin <عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. >
Subject: استلمنا الأمانة
السلام عليكم
الاخوة الكرام وابن عمنا العزيز ،
نخبركم بأنه تم استلام امانة 'الشهر السابق ' اليوم الجمعة 26 آب 2016.
نأمل منكم ونلتمسكم ولو استثنائيا إرسال أمانة هذا الشهر بنهايته من دون تأخير يوم الخميس القادم 1 ايلول حتى لأخذ قرضا وانا محتاج جدا له من عدة استحقاقات بداية هذا الشهر.
نشكركم جزيل الشكر والتقدير والاحترام
--------------------
مكتب العلامة السيد محمد علي الحسيني- لبنان-
Office Sayed Mohamad Ali El Husseini
P.O.BOX : 25-5092 GHOUBEIRY 1 - BEIRUT - LEBANON
 Phone:009611455702
http://www.mohamadelhusseini.net
 التهديد والابتزاز
From: Sayed Mohamad El-Husseini [mailto:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ]
Sent: Thursday, March 23, 2017 12:36 PM
To: moussa afshar <عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. >; M. Mohaddessin <عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. >
Subject: خاص
السلام عليكم
كل مااطلبه منكم دفع حقوقي المالية خلال اسبوع لاني بحاجة لها جدا جدا ولا أستطيع أن اصبر لاني مطالب بدفع الديون وهي تتزايد علي لذا أرسلوا 30 الف دولار وانتم بحالكم وانا بحالي اذا أخذت حقوقي.
خاص جدا/
LEBANESE CANADIAN BANK S.A.L  
AIRPORT ROAD BRANCH
LECALBBE 240627
MOHAMAD ALI HUSSEEINI
WWW.LEBCANBANK.COM
الملا اللبناني مع عملاء المخابرات في سرداب مطعم طهران في باريس


من اليسار الى اليمين العملاء: محمد حسين سبحاني- عيسي آزاده-رضا صادقي جبلي –عليرضا نصراللهي- الملا اللبناني-اميرموثقي – بتول سلطاني-زهرا معيني- محمد رزاقي(محمد رذل)-منصور نظري-غفور فتاحيان -قربانعلي حسين نژاد-علي اكبر راستگو-ادوارد ترمادو

العميل رضا صادقي جبلي- اعتقال من قبل الشرطة العسكرية الأمريكية والشرطة العراقية واعتقاله في كندا لاختطافه طفلا


الروابط